الاثنين، 19 مايو 2014

تحميل لعبة Need For Speed:ProStreet


need for speed pro street تعتبر من الالعاب القوية جدا في عالم العاب السيارات فهي من شركة EA الشهيرة والتي اطلقت سلسلة Need for speed وهذا الجذء تحت اسم pro street ، تدخل لعبة نيد فور سبيد برو ستريت تحت قائمة اقوى العاب السيارات في هذه السلسلة وتم اضافة المهارات والتقنيات الحديثة داخل اللعبة، عندما تقوم بتحميل لعبة need for speed pro street فانت ستتمكن من القيام باقوى السباقات التي يمكن ان تعرفها في العاب السباق ،  ان لعبة need for speed pro street 2014 والتي تاتي لكم باقوى التحديثات والتقنيات القوية جدا بجانب السيارات الحديثة وزيادة قوة الجرافيك داخل اللعبة فان  لعبة نيد فور اسبيد pro street تاتي بحجم صغير رابط مباشر ويمكنك تحميلها مجانا ، كما ان لعبة nfs pro steet كاملة على موقع تحميل العاب 2014 - 2015 مجانا .

نيد فور سبيد لم تقم باطلاق سلسلة العاب سيارات من اجل السباق فقط بل ان اللعبة اضيفت بها روح الاكشن والمنافسة فاللعبة تعتبر من العاب اكشن والعاب سيارات ايضا . نأمل ان تستمر سلسلة العاب need for speed بضخ اجدد العاب السيارات التي تعطي مزاق رائع جدا لجمهور وعشاق العاب سيارات . في هذا الجزء من اللعبة ستجد مزيع يعلق على الاحداث الجارية والسباقات الخاصة والتي تخوضها انت. في هذا الجزء من اللعبة ستجد الكثير من الاشياء المثيرة والمدهشة والتي تجعلك تبحث دائما عن اجتياز كل السباقات فهناك كم سباقات كبير داخل لعبة need for speed pro street  ، كما ان الاحداث الرائعة التي تمر بها قوية وتجعلك تفكر في الانتقام في السباق من المنافس.

لن تمتلك كل السيارات في اول السباق لذلك عليك القيام بالسباقات المختلفة وفي كل مرحلة ستتمكن من الوصول الى سيارات جديدة وطرق جديدة ، يمكنك التجول في الطرق والسير في السباقات الكثيرة فلا يوجد شرطة تطاردك في هذا الجزء من لعبة need for speed .
 

للتحميل اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق