الاثنين، 19 مايو 2014

تحميل لعبة Need For Speed World

need for speed world من تطوير Electronic Arts، انها لعب السيارة المجاني الذي يقدم مقياس التناسب الدقيق لشركات السيارات المترفة في الواقع، مما يجعلك تجرب شعر القيادة والتسابق. من أجل إصباح أحسن المسابق، لا بد أن تتسابق مع المنافسين أون لاين للحصول على التجارب الكافية.
لعبة Need For Speed World أول لعبة تسمح بتعدد اللاعبين من سلسلة Need For Speed، تسابق مع أصدقائك عبر الشبكة أو تنافس معهم ومع آلاف المتسابقين الآخرين من عالم نيد فور سبيد.

الميزات الرئيسية لهذه اللعبة:
1. تتميز اللعبة بأنها اللعبة الأوسع إنتشاراً على الشبكة، وتتميز بتعدد اللاعبين.
2. المنافسة سوف قوية وشرسة بين اللاعبين مع إضافة الطرق التقليديو للتحكم بالسيارات.
3. إمكانية التفاعل مع اللاعبين وتشجيعهم أو السخرية منهم، بالإضافة إلى ربط هذه الخدمة عبر الفيس بوك وتويتر.
4. صمم سائقاً وأجعله أسطوري في سباقات الشوارعٍ مع تقنية RPG، مع إمكانية تطوير شخصيته وفقاً للتغييرات التي يختارها المستخدم في السباقات الفردية ومتعددة اللاعبين.
5. تحديث مجموعة مختارة من أروع السيارات، وكذلك معرض ضخم يحتوي على آلف قطع السيارات.
... وهناك الكثير الكثير من الميزات التي سوف تلهمكم.

ملاحظات: على خلفية فعاليات معرض Gamescom ، قامت شركة EA بإطلاق عرض جديد للعبة Need for Speed World ، هذا ويظهر في العرض سيارتي Lamborghini Murcielago و Porsche 911 يتسابقان في شوارع مدينة Rockport بالإضافة إلى إستعراض بعض من خصائص اللعبة ، يذكر أن اللعبة تحتفل حالياً بمناسبة مرور عام واحد على إطلاقها ، ولذلك تم إضافة طور جديد للعبة و سيارة معدلة من نوع Porsche . يمكنك الآن تحميل Need for Speed World بشكل ” مجاني ” من خلال الموقع الرسمي للعبة . شاهد العرض في الأسفل :


 اضغط هـــنــــا للتحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق